منتـدى دارالضمانة

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة

المنتدي

منتـدى دارالضمانة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاة مايكل جاكسون بأزمة قلبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناس وزان
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
نقاط : 3498
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

مُساهمةموضوع: وفاة مايكل جاكسون بأزمة قلبية   27.06.09 12:56



وفاة مايكل جاكسون بأزمة قلبية


كاليفورنيا: أعلن مكتب الطب الشرعي في مدينة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفاة المغني الأمريكي مايكل جاكسون، فيما يعتقد بأنه نوبة قلبية، بعد أن وجده المسعفون في بيته غير قادر على التنفس، الخميس.

وقال فريد كورال، من قسم الطب الشرعي إن جاكسون، الذي يلقب بملك "البوب" أو الموسيقى الشعبية، نقل إلى المستشفى في وقت سابق من قبل المسعفين، وهو يعاني آثار نوبة قلبية، لتعلن وفاته لاحقا.

وأثار جاكسون على مدى مسيرته الفنية الكثير من الجدل، وتعرض للمزيد من الأزمات، آخرها أزمة مالية أدت إلى بيع جزء من ممتلكاته، وقبلها اتهامات بالتحرش الجنسي بالأطفال، برأته منها المحكمة.

وقال جيرمين، شقيق جاكسون، إن مايكل وصل إلى مستشفى رونالد ريغن في لوس أنجلوس، يعاني آثار نوبة قلبية، وحاول الأطباء إنعاش قلبه لأكثر من ساعة، لكنهم أخفقوا، فأعلنت وفاته في تمام الساعة 02.26 بالتوقيت المحلي.

وتجمع الناس في عدد من الولايات الأمريكية للتعبير عن حزنهم وصدمتهم بوفاة ملك البوب الذي اتسعت شعبيته لتشمل جميع أنحاء العالم، كما تجمع عدد كبير من المعجبين حول مكتب الطبيب الشرعي، حيث يرقد جثمان المغني في انتظار تقرير الوفاة الذي سيصدر في وقت لاحق الجمعة.

وكان من المقرر ان يبدأ جاكسون سلسلة من حفلات عودته الى الغناء في لندن يوم 13 يوليو/تموز، تستمر حتى مارس/آذار 2010، وقدبيعت تذاكر العروض للحفلات الخمسين في لندن خلال ساعات من طرحها للبيع في مارس الماضي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاة مايكل جاكسون بأزمة قلبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـدى دارالضمانة :: جرائد وأخبار :: الأخبار العالمية-
انتقل الى: